عذراً سياسة المنارات تمنع الصور النسائية في الصور الرمزية و التواقيع والمواضيع ، وتمنع الأغاني والموسيقى


منارة الأسرة كل ما يختص بالأسرة


"تركي" أحدث ضحايا العنف الأسري.. ركله والده فأصيب بنزيف دماغي ..!!! [table1="width:95%;background-image:url('http://mathandsci.org/ vb /mwaextraedit4/backgrounds/67.gif');border:6px double indigo;"] "تركي" أحدث ضحايا العنف


جديد منتدى منارة الأسرة
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
[/table1]




 توقيع : صبا نجدالتغلبيه




رد مع اقتباس
#1  
قديم 11-11-2011, 05:50 PM
صبا نجدالتغلبيه
مشرفة سابقة
صبا نجدالتغلبيه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 97515
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 فترة الأقامة : 3020 يوم
 أخر زيارة : 12-20-2012 (05:06 PM)
 المشاركات : 2.687 [ + ]
 التقييم : 1080761
 معدل التقييم : صبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدودصبا نجدالتغلبيه منار مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
1 (40) "تركي" أحدث ضحايا العنف الأسري.. ركله والده فأصيب بنزيف دماغي ..!!!



[table1="width:95%;background-image:url('http://mathandsci.org/vb/mwaextraedit4/backgrounds/67.gif');border:6px double indigo;"]
"تركي" أحدث ضحايا العنف الأسري.. ركله والده فأصيب بنزيف دماغي ..!!!

أوقفت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة الأسبوع الماضي، مواطناً في العقد الرابع من عمره عقب اعتدائه على ابنه "تركي" البالغ من العمر 12 عاماً بالضرب حتى أفقده الوعي وأصيب بنزيف دماغي، أدخل على إثره العناية المركزة بمستشفى الملك فهد العام في حالة سيئة.
وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد عامر الغنام لـ "الوطن" أن الطفل أدخل إلى المستشفى عقب تعرضه للضرب على رأسه من قبل والده، واستدعت الشرطة الأب وأحيلت كل أوراق القضية للتحقيق والادعاء العام، حيث تم توقيف الأب".
وأكدت المشرفة على القسم النسائي بفرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالمدينة المنورة شرف القرافي أن "الجمعية استقبلت بلاغاً من والدة الطفل، فتمت زيارتهما في المستشفى حيث كان الطفل يرقد بقسم العناية المركزة، لاستكمال إجراءات البحث والتقصي وإعداد تقرير مفصل عن الحالة"، موضحة أن "الجمعية تتابع حال الطفل ووالدته".
وذكر الوكيل الشرعي لوالدة الطفل نبيل محمد أبو إسماعيل أن "والد الطفل موقوف من قبل الادعاء العام على ذمة التحقيق 25 يوماً"، موضحاً أنه وموكلته حاولا "التوصل مع الأب إلى حل لحماية الأم وأطفالها من العنف دون جدوى". وقال إن "المعاملة أحيلت من التحقيق العام إلى إمارة المنطقة".
وأوضح أبو إسماعيل أن "الشقيق الأصغر للطفل المعنف، كان شاهداً على الحادث وأدلى بشهادته ضد والده أمام المحققين، مؤكدا وقوع الحادثة".
وقال الشقيق الأصغر إن "والده ضرب شقيقه على بطنه ورأسه، وذلك بعد أن رآه يشاهد مباراة على الإنترنت تتخللها بعض الدعايات، إذ اعتقد أن تركي يشاهد مقاطع غير مباحة نتيجة لتلك الدعايات". وتابع: "ركل والدي رأس تركي بقدمه فاصطدم بالسيراميك ففقد الوعي وتبين في المستشفى أنه أصيب بنزيف في الدماغ".
وكذلك زارت "الوطن" الطفل تركي المنوم حالياً بمستشفى العناية التأهيلية التي حول إليها بعد خروجه من العناية المركزة بمستشفى الملك فهد حيث أمضى 6 أيام. وقالت والدته إنها "تعاني منذ 14 عاماً من سوء معاملة زوجها لها لفظياً وبدنياً هي وثلاثة من أطفالهما الأربعة".
وقالت أم تركي: "تعرض تركي للضرب في صباح الخميس قبل الماضي من قبل والده عندما وجده يتصفح الإنترنت، ولاحظ إخوته بحلول العصر أنه كلما حاول المشي سقط على الأرض وأغمي عليه، فطلب والده من ابن أخته أن يذهب به لمستشفى أحد وعندما سأله الأطباء عن سبب الجرح الذي برأس الطفل أفادهم – حسب قولها- أنه سقط من أعلى الدولاب، فقررت المستشفى تحويله إلى مستشفى الملك فهد، حيث أدخل قسم العناية المركزة مع إبلاغ الشرطة بالحالة، وبعد تحسن حالته الصحية نقل لقسم العظام إلا أن إصابته بضعف عام وحاد إضافة إلى حاجته لعناية خاصة بعد فتح جمجمته لوقف النزيف، دفعت بالأطباء إلى تحويله إلى مستشفى العناية التأهيلية"، مشيرة إلى أن الخطة العلاجية لابنها تقتضي تحويله بعد العناية التأهيلية إلى مستشفى الطب النفسي لتدهور حالته النفسية بعد الاعتداء.
وقالت أم تركي إنّ خلافاً حدث بينها وزوجها منذ رجب الماضي غادرت على إثره منزلها وتركت أطفالها لديه. وأضافت أن سبب الخلاف الأخير اعتداؤه عليها بالضرب في السيارة إثر مشادة كلامية وهما في الطريق إلى منزلهما، مشيرة إلى أنها أصيبت بانزلاق غضروفي -أجريت لها عملية جراحية بسببه لاحقاً- أثناء محاولتها التخلص من الضرب والهرب من السيارة. وأضافت أن تلك الواقعة كانت في شارع رئيس وأمام المارّة مما دفع بعضهم لإبلاغ الدوريات الأمنية التي باشرت الواقعة وسجلت بشرطة العقيق لتغادر بعدها إلى منزل والدها طالبة بذلك الطلاق...منقول..
أسأل الله العظيم أن ينتهي هذا العنف الأسري ويختفي تماما من كل البيوت يارب..
..
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحدث, المسرد, العنف, تركي, توصيف, جماعي, ركله, فأصيب, والده, ضحايا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
""""اهمية وجبة الأفطار""" شطوره منارة الأسرة 11 04-25-2011 10:39 PM
~{ فخــآمهـ بـ"لآ" حدود مـع رآئعه " سوني إركسـون " اللمسيه الجديده هـآتف " aino " منتهى الرقهـ منارات الجوال 13 11-16-2010 10:06 PM
" " " " "أعْـذُرِيـنِـيْ يَـا الـهَـدْايَــا " " " " " ورود حائرة منارة الحوار العام 5 09-26-2010 11:41 AM
"آبل" تتراجع عن موعد تسليم أحدث إصدارات "أي فون" دقات قلبي منارات الجوال 7 06-22-2010 03:16 AM
""~""الصبــــح كلمة فـــرح تفتح جســــور الأمـــــل""~""MmS منتهى الرقهـ منارات الجوال 5 01-15-2010 01:30 PM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 10:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والخصوصية محفوظة لمنارات الرياضيات والعلوم التعليمية

جميع الحقوق محفوظه لمنارات الرياضيات والعلوم

تصميم ماكس 7 لخدمات التصميم