عذراً سياسة المنارات تمنع الصور النسائية في الصور الرمزية و التواقيع والمواضيع ، وتمنع الأغاني والموسيقى


منارة الألغاز والطرائف والألعاب الغاز، طرائف ، العاب؛ ابتسامات، نكت


نكته تطق العرق واحد يستهبل على محشش قاله ابيك تحول الكلب الى لبوة يبي يعقده قال المحشش الحين. المحشش:لو قالك


جديد منتدى منارة الألغاز والطرائف والألعاب
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-11-2011, 09:40 PM
تحدوهـ البشر
مشرف سابق
تحدوهـ البشر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 107241
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 فترة الأقامة : 2973 يوم
 أخر زيارة : 01-13-2017 (03:37 PM)
 المشاركات : 2.360 [ + ]
 التقييم : 250532
 معدل التقييم : تحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدودتحدوهـ البشر منار مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
1 (19) نكته تطق العرق



واحد يستهبل على محشش قاله ابيك تحول الكلب الى لبوة يبي يعقده
نكته العرق
قال المحشش الحين.
المحشش:لو قالك احد يا كلب وش معناته
زميله:شتيمه
المحشش:وش جمع شتيمة
زميله:شتايم
المحشش:شيل التاء الاخيرة وش تطلع
زميله:تايم
المحشش:وش معنى تايم بالعربي
زميله:وقت
المحشش:والمثل يقول الوقت من ..............
زميله:ذهب
المحشش:وش معنى ذهب بالانجليزي
زميله:قولد
المحشش:شيل الدال
زميله:قول
المحشش وش اللي يدخل القول
زميله:كورة
المحشش:شيل التاء الأخيرة
زميله:كور
المحشش: جبلي دولة اسيوية فيها نفس الحروف
زميله:اممممم كوريا
المحشش: جبلي دولة عربية على نفس هذا الوزن
زميله: سوريا
المحشش: ومن رئيس سوريا
زميله:بشار الاسد
المحشش:وش اسم مرة الاسد
زميله:لبوة

سهلة ما فيها صعوبة صح
نكته العرق




 توقيع : تحدوهـ البشر


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العرق, تطق, نكته

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نكته تخليك غصب ترد نوور منارة الألغاز والطرائف والألعاب 132 11-29-2018 10:13 PM
التخلص بسهولة من روائح العرق بطرق طبيعية‏ فوز11 منارة الجمال والأناقة 8 04-13-2012 02:58 AM
نكته من المظاهرات المصريه بنت ناس وقلبها الماس منارة الألغاز والطرائف والألعاب 16 02-07-2011 09:05 PM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والخصوصية محفوظة لمنارات الرياضيات والعلوم التعليمية

جميع الحقوق محفوظه لمنارات الرياضيات والعلوم

تصميم ماكس 7 لخدمات التصميم