عذراً سياسة المنارات تمنع الصور النسائية في الصور الرمزية و التواقيع والمواضيع ، وتمنع الأغاني والموسيقى


منارات تصاميم الأعضاء مخصص لعرض تصاميم الاعضاء و استفساراتهم و طلباتهم


عشقت السفر ... من ظلم البشر ..! السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تصميم بسيط ... وفعلا عشقت السفر من ظلم


جديد منتدى منارات تصاميم الأعضاء
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-11-2012, 12:55 AM
يكفي هجر
مشرف سابق
يكفي هجر غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 17130
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 3590 يوم
 أخر زيارة : 04-02-2017 (08:18 PM)
 المشاركات : 5.753 [ + ]
 التقييم : 209818
 معدل التقييم : يكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدوديكفي هجر منار مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
1 (20) عشقت السفر ... من ظلم البشر ..!



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تصميم بسيط ... وفعلا عشقت السفر من ظلم البشر

انتقادكم يهمني ...


مدخل :.

بالرغم اني اسكن بعيدا عن ابناء عمي ... بيني وبينهم ديار ... وكانت علاقتي بهم صله رحم اي اتيهم في العطلهـ

فما سلمت من السنتهم ... وفعلا الاقارب عقارب

لابن جدلان


ودنا بالطيب بس الدهر جحـاد طيـب
كل ما تخلص مع الناس كنـك تغشهـا


يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيـب
كان جاتك سالمه حب يـدك وخشهـا


كل ماشبيت نار المحبـه مـع حبيـب
قام يسحـل فـي مشاهيبهـا ويرشهـا


عشقت السفر البشر


مخرج:.



كل ما واجهت لك في زمانا وجه غريب
مثل ما قال المثل دام تمشي مشها

ذمة ماهيب تنقال للحق المصيب
جعل قشاش الحطب لا سرح يقتشها






 توقيع : يكفي هجر

[ يآارب ], و إنْ جَـآتڪَ الدعْوآتِ مڪًسورَة , إفرِد جنَـآحْ الرَضَآ وَ إجبْرَ خوآطرَنَآ


استودعكم الله

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البشر, السفر, عمل, عشقت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل أروع أناشيد 2012 نشيد قريتك قصة مكتوبة عشقت الحرف وسكونه mp3 رائعه جدا جدا المجد ال منارة الصوتيات 6 01-10-2012 08:17 PM
يارباه عشقت صوته وخايفه أنه يرحل‎ كلي تفاول وامل المنارة الإسلامية 15 02-21-2011 09:50 PM
لعششششاق السفر سديم الذكريات المنارة الإسلامية 11 02-04-2011 09:27 PM
$!!!..وش تـــــسوي لو عشقت إنسآآآآن ماهو من نصيبك..!!!$ همس الحب المنارة الأدبية 7 10-07-2009 02:40 AM

ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والخصوصية محفوظة لمنارات الرياضيات والعلوم التعليمية

جميع الحقوق محفوظه لمنارات الرياضيات والعلوم

تصميم ماكس 7 لخدمات التصميم