عذراً سياسة المنارات تمنع الصور النسائية في الصور الرمزية و التواقيع والمواضيع ، وتمنع الأغاني والموسيقى


منارة الأسرة كل ما يختص بالأسرة


دعوة الام !! قصه السلام عليكم ورحمته وبركاته دعوة امي هاذي القصة اليوم بعد رجوعي متعبه من المدرسة بدأت بدراسه


جديد منتدى منارة الأسرة
 
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-04-2013, 07:13 PM
اميرة العلم
منار مميز
اميرة العلم غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 76751
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 3112 يوم
 أخر زيارة : 09-16-2014 (06:19 PM)
 المشاركات : 220 [ + ]
 التقييم : 54161
 معدل التقييم : اميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدوداميرة العلم منار مبدع بلا حدود
بيانات اضافيه [ + ]
1 (17) دعوة الام !! قصه



السلام عليكم ورحمته وبركاته

دعوة امي هاذي القصة
اليوم بعد رجوعي متعبه من المدرسة بدأت بدراسه وحين انتهائي بقي واجب الرياصيات وكان صعبا فـ قالت امي

انقليه من كتب اخوكـ القديمه قلت طيب رحت ابحث عن الكتب ف لقيت الكتاب بدأت بنقل وماكان الخط واضح

في احد الاسأله فـ ذهبت إلى اخي الكبير وقلت له وش ذا مافهمت خطك وكان معصب من ابي بسسب ما

فقال لي روحي عني ي ...... مارديت عليه لانه في وقت غضب رحت لامي وقلت له قالت خلاص انتظري

لين ي هداء انتظرت بعد صلاة العصر رجعت عنده وسئلته نفس السؤال سحب الكتاب بقوه وعصبيه من يدي وقال روحي خير ابكتب شي اخذ الكتاب دون اي سبب اخذ قلم الرصاص وقال الحين بشخط على السؤال

والجواب وخليك انتي تحلينه بنفسك وتشاجرنا ويوم اعطيته الكتاب خدش لحمة اصبع يدي الصغير وقطع جزء كبير من اللحم في اصبعي دعوة الام تألمت وبدء الدم ينزف اخبرت امي فدعت علي دون اي سبب فقط لانها

في حالة غضب من سبب عائلي قالت لي الدعوه الي طول اليوم وانا مو مصدقه ان امي تدعي على بنتها الوحيده الي هي انا قالت ي جعله ينزف ما يوقف وفعلا بداء اصبعي ينزف حتى بعد التعقيم والاسعافات

الاوليه الا اني لم اتحمل الالم والنزيف المستمر من اصبعي قلت لابي السالفه ذهب بي الى المستشفى و خيطو اصبعي وقد كان الالم شديد جدا دعوة الامدعوة الام




منقول






رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امام, دعوة, قصه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


ترتيب الموقع عالميا
     

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML  PHP  INFO GZ Site_Map SITMAP SITMAP2 TAGS DIRECTORY


الساعة الآن 08:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق والخصوصية محفوظة لمنارات الرياضيات والعلوم التعليمية

جميع الحقوق محفوظه لمنارات الرياضيات والعلوم

تصميم ماكس 7 لخدمات التصميم